فيديريكا بيليجريني وماتيو جيونتا ، تأجيل الزفاف؟ هنا كل التفاصيل

0
- الإعلانات -

فيديريكا بيليجريني ماتيو جيونتا

Haste هو مستشار سيء يقول المثل الشهير ، خاصة عندما يتعلق الأمر بحفل زفاف وربما أكثر من ذلك عندما يتم تنظيمه من قبل شخصية غالبًا ما ينتهي بها المطاف في دائرة الضوء مثل فيديريكا بيليجريني. قررت سباح البندقية السابقة البالغة من العمر 34 عامًا أن تغرق في الحياة مع شريكها ماتيو جيونتا. إذا لم يكن هناك شك في حقيقة أن الاثنين سيصعدان بسعادة إلى المذبح ، فلا يزال هناك حجاب من الغموض في موعد الزفاف.

اقرأ أيضًا> احتفلت فيديريكا بيليجريني بشكل مفاجئ بحفل توديع العزوبية: إليكم الطريقة

وبحسب معلومات في المجال العام ، فإن يوم "نعم" المصيري كان مقررا في البداية في 27 أغسطس ، ولكن في غضون ذلك كانت هناك تغييرات. قبل ساعات قليلة ، نفت فيديريكا نفسها هذه الأخبار ، لكنها تكمل جميع الاستعدادات بمساعدة ثمينة من منظم حفل الزفاف إنزو ميكيو. هذه هي كلمات السباح في الحياة اليومية الساحة: "زفاف في ثلاثة أسابيع؟ نظريا الكثير سيظل مفقودًا. لا أعرف كيف صدر تاريخ 27 أغسطس ، ولم نتحدث عنه قط. مرت أيام قليلة ولكن ما زلنا نفضل عدم الكشف عنها".

فيديريكا بيليجريني ماتيو جيونتا
الصورة: Instagram @ kikkafede88

 

- الإعلانات -

- الإعلانات -


اقرأ أيضًا> Federica Pellegrini و Matteo Giunta ، قصة حفل زفاف الأحلام



صحيح أن مواقع الثرثرة غالبًا ما تصطاد السرطانات الكبيرة ، ولكن هذه المرة جاءت المعلومات من الشخص المعني. قبل بضعة أشهر ، في الواقع ، تحدثت فيديريكا بوضوح شديد إلى سيلفيا توفانين في غرفة المعيشة في فيريسيمو"سنتزوج في نهاية شهر أغسطس. وسنفعل ذلك في مسقط رأسي ، البندقية ". بعد هذا البيان ، بدأ الموعد الكامل لحفل الزفاف وتكهن الكثيرون في 27 أغسطس ، كونه في منتصف عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الشهر. في الواقع ، كانت هي التي بدأت الثرثرة.

اقرأ أيضًا> أليس كامبيلو تكشف عن اسم ابنتها وتعلن أنها ستولد في يناير

حفل زفاف فيديريكا بيليجريني: يريد الزوجان إبعاد حفل الزفاف عن الأضواء

إذا لم يتم عقده في نهاية شهر أغسطس ، فلن نضطر إلى الانتظار طويلاً قبل رؤية Federica و Matteo في لباس رسمي. هذا "قبل أيام قليلة" يشير إلى أنه يمكن الاحتفال بالزفاف أوائل سبتمبر. أما عن الموقع فلا شيء معروف حتى الآن غير أنه سيقام في مدينة العشاق بامتياز. يريد الزوجان الحفاظ على أقصى قدر من السرية لتجنب جذب الضيوف غير المرغوب فيهم بالقرب من الموقع. "الزفاف والفستان الأبيض وكل ما يحيط به شيء موظفينا. وأضاف خلال المقابلة "نحن نفضل عدم قول أي شيء الآن". نتطلع جميعًا إلى معرفة موعد الزفاف الرسمي ، على أمل ألا يلعب البطل النكات هذه المرة.

فيديريكا بيليجريني ماتيو جيونتا
الصورة: Instagram @ kikkafede88
- الإعلانات -

المادة السابقةالبحث عن معنى كل شيء يمكن أن يحكم عليك بالإنكار والشلل
المقال التاليIva Zanicchi في أنظار المتسللين: سرقة محتوى خاص ونشره على Instagram
يتعامل هذا القسم من مجلتنا أيضًا مع مشاركة المقالات الأكثر تشويقًا وجمالًا وذات الصلة التي تم تحريرها بواسطة مدونات أخرى وأهم المجلات وأكثرها شهرة على الويب والتي سمحت بالمشاركة من خلال ترك خلاصاتها مفتوحة للتبادل. يتم ذلك مجانًا وغير هادف للربح ولكن بهدف وحيد هو مشاركة قيمة المحتويات المعبر عنها في مجتمع الويب. إذن ... لماذا ما زلت أكتب عن مواضيع مثل الموضة؟ المكياج؟ النميمة؟ الجماليات والجمال والجنس؟ او اكثر؟ لأنه عندما تفعل النساء وإلهامهن ذلك ، يأخذ كل شيء رؤية جديدة واتجاهًا جديدًا ومفارقة جديدة. كل شيء يتغير وكل شيء يضيء بظلال وظلال جديدة ، لأن الكون الأنثوي عبارة عن لوحة ضخمة بألوان لا نهائية وجديدة دائمًا! ذكاء أكثر ذكاءً ، وأكثر دقة ، وحساسية ، وأجمل ... ... والجمال سينقذ العالم!