كيف تحصل على شكل بعد العطلات! - مقترح ديتوكس للقضاء على التورم والتجاوزات

0
- الإعلانات -

Pandori من هنا ، و panettone من هناك ، و nougat up ، والنبيذ الفوار ، باختصار ، كما تمكنا في كل عام من مواجهة بعض أكثر وبعض أقل and ، هذه الأيام من جولة القوة التي تتراوح من 24 إلى 26 ديسمبر.

لكن العام الجديد وعيد الغطاس مازالا مفقودين !! كيف تتعامل مع كل هذا؟

- الإعلانات -

إليك بعض الحيل الصغيرة التخلص من السموم يمكنك البدء في استخدامها في هذه الأيام المتناوبة قبل العام الجديد ، بدءًا من القدم اليمنى وبنية حسنة.

نعلم جميعًا أن ضحية هذه الأعياد دائمًا وفقط هي جسدنا الذي يتراكم فيه الفضلات والسموم والتورمات وكأن شيئًا لم يحدث. النتائج هي نفسها دائمًا وتحمل اسم الدهون والسكرياتالتي كان كل منا سيستغني عنها بكل سرور ، لكن لا شيء مستحيل ولإزالتها تمامًا يجب أن نعتمد عليها:  فواكه خضر!

 

كيف تتخلص من السموم؟


دعنا نذهب بالترتيب لأنه ، كما يقول المثل ، "أولئك الذين يذهبون ببطء يصبحون بصحة جيدة ويذهبون بعيدًا".

الصيام الجبري ليس ضروريًا ، وفوق كل شيء ، إذا أخذنا بشكل مستقل ، يحتاج جسم الإنسان دائمًا إلى كميات صغيرة ومناسبة من الطعام ليتمكن من الاستمرار بأفضل طريقة.

هذا هو المشهور التخلص من السموم بعد العطلة ولا يتطلب أي شيء مفرط ، إن لم يكن فقيرًا فيما نعرفه عمومًا باسم "الأطعمة المعقدة" ، أي: الكربوهيدرات والسكريات ومنتجات الألبان ، ومن الواضح أنهم يفضلون الأطعمة مثل الفاكهة والخضروات التي ، على عكس الأطعمة السابقة ، غنية جدًا في الأملاح المعدنية والمياه.

نعم ماء سيكون أفضل حليف لنا في مسار التخلص من السموم هذا. سنقوم بتنظيف الجسم وإزالة السموم منه بحد أدنى من تناول 2 لتر من الماء يوميًا حتى يمكن للكبد ، الذي يغمره الماء الآن ، أن يبدأ العمل بأقصى سرعة.

من ناحية أخرى ، بالنسبة للنشاط البدني ، يجب دمج هذا المسار القصير للتخلص من السموم مع النظام الغذائي الصحيح لأنه ، كما قال أعظم المدربين الشخصيين في العالم لطلابهم "تم إجراء تمارين البطن الأولى على الطاولة!"

في هذه الحالة ، ليس لدينا افتراض أننا قادرون على رؤية عضلات بطن منحوتة على بطننا ، لكننا نشعر بأننا أقل انتفاخًا وأكثر نشاطًا.

- الإعلانات -

نبدأ اليوم بشرب كوب كبير من الماء الساخن مع عصير الليمون في الداخل ، مما يساعد الكلى ، ويعزز تصريف القولون ويعطينا إحساسًا فوريًا بالرفاهية.

نواصل ونصل وقت الإفطار. دعنا نتخلص من القهوة لبضعة أيام ونستبدلها بمصفاة ساخنة و / أو شاي عشبي مفرغ من الهواء ، والأنسب هو تلك التي تحتوي على الشمر أو الشاي الأخضر ، وهو أيضًا مضاد ممتاز للأورام.

لكل هذا ، نجمع بين جزء صغير متوسط ​​من الفاكهة الموسمية مع ملعقتين كبيرتين من الكريمات التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف ، والتي ستكون قادرة على تنظيف الفضلات الموجودة في أمعائك.

الوجبات الخفيفة في منتصف الصباح أو بعد الظهر هي تلك التي تنجح دائمًا في جعلنا نركع على ركبنا ، لأننا بدأنا نشعر بإحساس حاضر متزايد بالجوع. الخدعة؟ عاب على شيء دون أن تمتلئ.

يجب أن نصل دائمًا إلى الجوع أثناء الوجبات الرئيسية لأنها هي التي تسمح لنا بإبقائنا مستيقظين طوال اليوم.

بالنسبة لوجبة الصباح الخفيفة ، يفضل دائمًا الفواكه المجففة بكميات معتدلة ، مثل الجوز واللوز والبندق ، لأنها أيضًا ممتازة لمواجهة الشيخوخة الخلوية.

بالنسبة للغداء ، لا شيء أكثر من خفيف الشوربة أو جميلة مخملي من الخضار. ستنهض من على المنضدة ممتلئة وخفيفة في نفس الوقت.

بالنسبة للوجبة الخفيفة بعد الظهر ، نحاول ملء إحساسنا بالشهية بجزء من الفاكهة الموسمية مثل اليوسفي أو التفاح أو البرتقال ، الغنية بالفيتامينات والمعادن.

نصل وقت العشاء! يعتبر Blue Fish حليفًا ممتازًا لمواصلة التخلص من السموم بعد الحفلة.

إذا لم تكن من محبي الأسماك ، فلا داعي للقلق ، يمكنك بسهولة استبدال كل شيء بجزء صغير من أرز بسمتي ، مصحوبًا بخضروات ريفية مطهوة على البخار.

نعم ، هذا صحيح ، نفضل جميعًا جزءًا لطيفًا من اللازانيا محلية الصنع من الأم أو الجدة ، لكن إعادة التوازن إلى أجسامنا بعد أيام متواصلة من التوتر أمر مهم وسيكون هو نفسه ، في المستقبل ، لنشكرك ، وليس تقديم الفاتورة 🙂

 

- الإعلانات -

اترك تعليق

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بياناتك.